إنشاء و تفعيل ايميل فرعي Google Workspace

 

 

 

1- قم بالدخول إلى لوحة التحكم من خلال الرابط التالي Admin Google Workspace

 

2- قم باختيار Create an alternate email address (email alias) لإنشاء ايميل فرعي

 

 

3- لأستخدام الإيميل الفرعي قم بالدخول إلى رسائل Gmail الايميل الرئيسي

 

 

4- قم بالضغط على الاعدادات Settings ثم اختيار See all settings 

 

 

 

5- بعد ذلك قم بأختيار الحسابات Accounts و النقر على Add another email address

 

 

6- قم بكتابة بيانات الايميل الفرعي و الضغط على Next Step و سيتم اضافة الإيميل مباشرة

  • 187 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

مقالات مشابهة

Google transfer token

نقل حساب قوقل و الفوترة من قوقل إلى حوسبة دون فقدان البيانات   1 – قم بالذهاب الى الرابط التالي...

تفعيل Google Workspace على Outlook

      1- قم بإعداد بروتوكول IMAP في Gmail على جهاز الكمبيوتر، افتح Gmail و في أعلى يسار الصفحة...

نقل ايميلات webmail

    1- تسجيل الدخول على Webmail من خلال كتابة Webmail. متبوعا بالنطاق الخاص بك كاملا ,مثال :...

إضافة شهادة الآمان على Webmail

      1- قم بتسجيل الدخول في موقع حوسبة     2- من أعلى القائمة قم بالضغط على الخدمات ثم...

إعادة تعيين كلمة المرور في Webmail

    1- قم بتسجيل الدخول في موقع حوسبة     2- من أعلى القائمة قم بالضغط على الخدمات ثم الضغط...